منتديات 5 ستارز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟

3 مشترك

قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Empty قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف Aoya الثلاثاء أغسطس 28, 2007 6:19 pm

قصة مرعبة للكبار فقمت ينصح ب ارشاد عائلىقصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Good
ولو لا اني على معرفة وثيقة باحد اطرافها قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Huh ما كنت صدقت منها كلمة واحدة,وغرضي من سردها ليس ارعابكم ولا القاء الخوف في قلوبكم قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Diablo ; بل لكي تتعظو وتدركو ان الله حق;وساخبركم بالحكم التي تزدحم بها هذه القصة المؤثرة بعد قراءة تعليقتكم!

في يوم من الايام كان هناك شابين في رحلة الى الفيوم وكانوا يقودون السيارة بسرعه عالية قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Dry

وفجأة رأوا شخصا يرتدي ملابس سوداء يعبر الشارع ولكن للسرعه الزائدة لم يستطع الشاب قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Ph34r

السيطرة على السيارة مما أدى الى دهس الشخص الذي كان يعبر الطريق فحاول الشاب إيقاف

سيارته ليتأكد من سلامة الشخص الذي صدموه فوجدوا ان الشخص الذي صدموه كان امرأة عجوز قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Fans

وكانت على قيد الحياة فأسرعوا بها الى السيارة لأقرب مستشفى ولكن كما تعلمون المكان

الذي وقع فيه الحادث كان مقطوعا ولا يوجد فيه أحد والمسافة بعيدة جدا الى المستشفى ولكنه

حاول أن يبذل جهده للوصول الى أقرب مشفىقصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Cold صحي وفجأة اختفت المرأة العجوز من السيارة

فهلع الخوف في الشابين وهم في طريقهم وقفوا في محطه وقود ليتزودوا بالوقود ويأخذوا قسط

من الراحه ولكن الخوف يدور حولهم من كل مكان فأخذ الشابين يقصون ما حصل معهم مع المرأة

العجوز الى العامل في محطه البنزين فحاول العامل أن يساعدهم فدلهم على قرية كانت بجوار

المحطه على بعد بضع كيلومترات ليلتقوا برجل يعلم أمور العلم والجانقصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Tease فذهب الشابان وسألوا

عنه فاستطاعوا ان يجدوا الشخص وأخبروه بما حصل لهم فحاول الرجل العالم بأمور العلم والجان

أن يساعدهم بإعطائهم آيات قرآنية ملفوفة بجلد لتحميهم من المس وأخبرهم بأن لا يعودوا الى

المكان الذي جائوا منه وأن يكملوا طريقهم الى المكان الذي يقصدوه فرحل الشابان وأكملوا

طريقهم وهم خائفان.قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Icon9 وهم في طريقهم نسوا الامر الذي حصل معهم وفجأة رجعت المرأة العجوز

في نفس المكان الذي وضعوها فيه ( المقعد الخلفي من السيارة) فاشتد عليهم الخوف فحاول

الشاب المساعد للسائق أن يكلم المرأة العجوز ويطلب منها السماح لما فعلوه بها وأنهم سوف

يلبون أي طلب تطلبه منهم فقالت العجوز:سأسامحكم ولكن بشرط أن تلحسوا الدماء التي على

ثيابي بألسنتكم لتزيلوا آثار الدم نهائياً قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Blush2 قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Diablo لكي أستطيع أن أذهب لمقابلة زوجي.

فأجاب الشاب: مستحيل مستحيل !!!! قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Diablo

فقالت العجوز :

خدوا بالكم من اللى جاااااااااااااى قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Sad قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Sad قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Sad

اجررررررى
انا حذرتكم اهوة قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Cold

مع تايد في الغسيل مفيش مستحيل !!!! قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Yahoo

هههههههههههههههههههههههههقصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Yahoo قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Yahoo قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Yahoo
Aoya
Aoya

عضو حلو وشغال @@ عضو حلو وشغال @

انثى

قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟ Empty رد: قصة مرعبة للكبار فقت انا حذرت؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف samsoma الثلاثاء أغسطس 28, 2007 8:38 pm

يا مامى يا مامى

حصلنا الرعب والتهديد
samsoma
samsoma

انثى

مُساهمة من طرف loleta الثلاثاء أغسطس 28, 2007 11:10 pm

مع تايد مافيش مستحيل

لا تصدقى اترعبت يا اويا وخفت وهقوم انام اهو
loleta
loleta

عضو مظبط الدنيا @@ عضو مظبط الدنيا @

انثى

مُساهمة من طرف Aoya الجمعة أغسطس 31, 2007 9:47 pm

ههههههههههههههههههههههههههه

ماتنسيش تلفي نفسك كويس بالبطانية الاحتياط واجب بردو
Aoya
Aoya

انثى

مُساهمة من طرف loleta الجمعة أغسطس 31, 2007 11:37 pm

من عنيا الاتنين احسن العو يطلعلى من تحت البطانيه
loleta
loleta

عضو مظبط الدنيا @@ عضو مظبط الدنيا @

انثى